Thursday 14 March 2013

أهلاً بكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكم في مدونة فريق الترجمة



أُنشِئ الفريق منذ زمن وكان فريق من عضوين فقط، وكان أول مشروع بدأناه هو Cat and Bird وأنتجناه بسرعة خيالية حيث أننا أجبرنا أنفسنا على العمل على 3 صفحات على الأقل يوميًا إن كان ترجمة فقط أو تنظيف فقط أو لصق.
بعد انتهاءنا من المشروع الأول بدأنا المشروع الثاني، لكن بما أن التنظيف كان صعبًا فَقَدَ أحدنا الاهتمام بعمل الترجمة لذا توقف الفريق عن العمل. 
لكن الآن قررنا إعادة فتح هذا الفريق حيث أن لا نجبر أنفسنا على قانون معين أو أن نحاول مسح جميع المؤثرات حتى وإن كانت صعبة كما كنا نفعل في المشروع الأول، لكننا ما زلنا نطمح بأن ننتج الفصول بأسرع فرصة ممكنة وبجودة جيدة على الأقل.
حاليًا الفريق يتكون من 4 أفراد، لذا فنحن نعمل على 4 مشاريع...

نبذة عن نوع المانجات التي نترجمها:
نحن لا نتحيز لتصنيف واحد فقط للمانجا، إن كان شونن أو شوجو، حياة مدرسية أو قوى خارقة... ما يهمنا هو حبكة القصة لا جودة الرسم ولا تصنيف المانجا...
تعبتم من قراءة المانجات ذات الحبكة المتكررة؟ أهلاً بكم في مدونتنا...

ملاحظة: نحن نعمل حقًا على 4 مشاريع لكن أحدهم لن يعرض إلا بعد الانتهاء من جميع الفصول منعًا من القرّاء اللجوء إلى النسخة الإنجليزية إن تأخرنا في الإنتاج، لاحتوائها على بعض المشاهد التي لا تليق بالدين والعادات والتقاليد والتي ستزال أثناء الترجمة.

أما المشاريع الثلاثة الأخرى هي:
EXCEL (البراعة)

The Friendly Winter (الشتاء اللطيف)

!Hands Off (أبعدوا أيديكم!)


هذا الفريق فريق داخلي (أي بين الأصحاب والأقارب فقط) لذا يمنع طلب الانظمام إلى الفريق إلا إن كنت تعرف أحدنا شخصيًا، لكن قد يتغير هذا الأمر لاحقًا إن أمكن

نتمنى لكم قراءة ممتعة

No comments:

Post a Comment